..
Loading ...

هل تعتقد أن السلطة ستعود للمفاوضات مرة أخرى؟


المشاركون (286)
النتيجة | الأرشيف

مقالات
كاريكاتير
د.يوسف رزقه أزمة بلا شفافية ولا شراكة كيف تفكر السلطة في رام الله في إدارة الأزمة المالية ...

د. عصام شاور عملية ترقوميا واختلاق المسببات حمّلت دولة الاحتلال " إسرائيل" الجانب الفلسطيني ...

د.عصام عدوان ماذا لو هُرِّب مرسي؟ تتراكم الآراء التي تعتقد أن تهريب الرئيس المصري د.محمد ...


الداخلية تعرض اعترافات "العملاء" اليوم

قناة الاقصى –غزة|

أعلنت وزارة الداخلية أنها ستعرض في الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس مجموعة اعترافات لعدد من عملاء جهاز  الأمن الخارجي الصهيوني" الشاباك" عبر موقع وزارة الداخلية الالكتروني وبعض وسائل الإعلام الأخرى .

 

وأعلنت وزارة الداخلية عن استعدادها لعرض الفيلم الامني الأول من نوعه مساء اليوم والذي يحتوي على مجموعة من اعترافات لعملاء الاحتلال في ملفات (الإسقاط- الاغتيالات- المعلومات- الشائعات- إفساد المجتمع - التنسيق الأمني) .

 

وستتضمن المادة المصورة التي أعدتها الوزارة اعترافات عملاء "خطيرين وقدامى وآخرين ممن كانوا يعملون في فصائل مقاومة فلسطينية وآخرين مخضرمين عملوا على مدار الزمن منذ الستينيات والثمانينيات وفئة من العملاء عملت كطابور خامس لبث الشائعات وزعزعة وإثارة البلبلة في أوساط الشارع الفلسطيني".

 

وسيضم العرض "خلاصة مهمة لبعض اعترافات عملاء مختلفة فئاتهم وأنواعهم وذلك لتحقيق عدة أهداف منها أولا التوعية الأمنية للمجتمع لمعرفة بعض أساليب الإسقاط وما يقوم به الاحتلال".

 

وكانت وزارة الداخلية قد أطلقت في 8 أيار – مايو 2010- حملة فتح باب التوبة للعملاء والمتخابرين مع الاحتلال التي انتهت في 10 يوليو من العام ذاته.